من أنا

صورتي
طبيب ومدون، ابدأ خطواتي نحو المشاركة السياسية والحقوقية، أعشق الهدوء والخط العربي والتصوير. dr_hossam_elamir@hotmail.com

الخميس، 1 سبتمبر 2011

برقيات ملهاش لازمة 3

  • من يكتب عن المرأة لم يفهمها... هو فقط يستطيع وصفها جيدا...مثل المريض يستطيع وصف ما يحسه جيدا، ولكنه لا يفهم المرض
  • لا تسألني كيف تتعامل مع المرأة... لو كنت أعلم كنت نفعت نفسي
  • قالولي: ليست كل النساء واحدة، خذ من الفاكهة نوعا آخر... المشكلة أنني لا اتحمل سكر الفركتوز
  • سألني: هل كل الزوجات تكره أهلك؟ فهي قبل الزواج تحبك ولا تكره أهلك، وبعد الزواج تحبك وتكره أهلك، وعند الانفصال تكرهك وتكره أهلك، أجبته: لا، ولكنها كرهتهم عندما لم يحقق لها الله أمنيتها، سألني: وما هي؟ أجبته: إن ربنا ياخد أهلك
  • لا تحبط إذا لم تستطع أن تعرف ما تريده منك.. هي أيضا لا تعرف ما تريده منك
  • قالوا لي: اذبح القطة أمامها في أول الزواج كي تقدر عليها، الله يسامحهم لم يقولوا أن القطة بسبعة أرواح
  • عندما تناقشها ما يهمك هو الموضوع، عندما تناقشك ما يهمها هو الوقت، الساعة 1بالليل يوميا
  • الطريق إلى قلب الرجل معدته...أوافق عليها فأغلب الزوجات لا يعرفن الطريق إلى معدة الرجل أصلا
  • أنا أجهز أكلي وأغسل ثيابي وأكويها وأصحو بالمنبه طوال عمري.... لماذا تزوجت إذا!!!
  • لا تلوموه عندما يحدث نفسه... فهي تشتكيه لأهله وأهلها وأصدقائه وأصدقائها
  • أنا احتفظ بكل رسائلها القديمة، ليس لأفكرها بما كانت تقوله، ولكن عشان مينضحكش عليا تاني
  • الزواج نوع من حبوب الهلوسة... فسوف تريك الأصوات وتسمعك الألوان
  • سأتزوج مرة أخرى إذا وافق رجال الأعمال على قبول مشاريع لها نفس نسبة المخاطرة التي سأقبل عليها
  • المؤخر ليس مانعا من الانفصال... هو ثمن حريتك أو حريتها... حتما سيصغر في نظر أحدكما
  • هناك فرق بين المرأة والزوجة... الأولى ليس لدي مشكلة معها... إلا إذا أصبحت الثانية

ليست هناك تعليقات: